طعم TO3M
مرحبا بك عزيزي الزائر بسرنا ان تنضم الينا و تتمتع بما طاب لك من المواضيع المنتقاة بعناية و التي ستتلذذ بها


طعم هو منتدى شامل يتضمن العديد من الأقسام .. العاب برامج افلام مسلسلات مسرحيات احاديث تفاسير اخبار رياضة ابحاث مسائل ثقافات علم و هو منتدى تساهمي باشتراك 5 اصدقاء
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المحمدي لاعب هال سيتي الانجليزي : مواجهة آرسنال في نهائي الكأس شعور لا يصدق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Amr Shawqi
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
Amr Shawqi

عدد المساهمات : 30
نقاط : 17784
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/04/2014
العمر : 21
الموقع : طعم

بطاقة الشخصية
بطل:

مُساهمةموضوع: المحمدي لاعب هال سيتي الانجليزي : مواجهة آرسنال في نهائي الكأس شعور لا يصدق    الثلاثاء أبريل 15, 2014 4:05 pm




أعرب النجم المصري "أحمد المحمدي" والمحترف في صفوف فريق هال سيتي عن سعادته الغامرة عقب تأهل فريقه لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب فريق شيفيلد يونايتد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي الشهير.

وشارك الجناح المصري في المباراة كاملة وقدم مردودًا جيدًا، حيث ساهم في الهدف الأول وصنع الهدف الخامس.
واختص المحمدي Goal للحديث عن هذه المباراة والإنجاز التاريخي بالتأهل للمباراة النهائية حيث قال "إحساسي لا يوصف عقب الفوز، وعندما شاهدت الجمهور بعد نهاية المباراة في أجواء رائعة ومثالية".

الدولي المصري واصل تصريحاته "لم أتوقع هذه النتيجة، لكن المباراة كانت مفتوحة وشعرت أن بإمكاننا أن نسجل أكثر من خمسة أو ستة أهداف!".

لاعب ساندرلاند السابق أكد أن مدربه "ستيف بروس" كان سعيدًا جدًا بأداء اللاعبين حين قال "بروس تحدث معنا عقب نهاية اللقاء وأشاد بجميع اللاعبين، وكان سعيدًا لأنه سيتواجد في المباراة النهائية لأول مرة كمدرب".
وكشف أحمد عن حواره مع نجم مانشستر يونايتد "ريو فيرديناند" بعد نهاية المباراة، قائلًا "ريو كان متواجدًا في ملعب ويمبلي وقابلته عقب المباراة، هو شخصية في غاية الاحترام، وتحدث معي جيدًا".

وأكد المحمدي أن العديد من اللاعبين المصريين قدموا له التهنئة عقب هذا الحدث التاريخي بعد أن أصبح أول لاعب مصري يشارك مع فريقه في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي والتأهل للنهائي، وفي هذا الصدد قال "لقد اتصل بي العديد من اللاعبين مثل "محمد صلاح، عصام الحضري، أحمد سعيد "أوكا"، أحمد حسن مكي وعلي غزال".

وأنهى النجم المصري تصريحاته بالحديث عن مواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل ثم في نهائي كأس الاتحاد على ملعب ويمبلي "سنواجه آرسنال أولًا في البريميرليج، وهذه مباراة هامة جدًا على ملعبنا ونريد تحقيق نتيجة إيجابية".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المحمدي لاعب هال سيتي الانجليزي : مواجهة آرسنال في نهائي الكأس شعور لا يصدق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طعم TO3M :: طعم TO3M :: القسم الرياضي-
انتقل الى: